مصر تستضيف الدورة الرابعة من يوم السوشيال ميديا السبت المقبل

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+

هل لديك شيء هام لا يمكن تأجيله يوم السبت، الثامن من يوليو؟ إذا كانت إجابتك بـ “لا” فحاول ألا تلتزم بأي شيء آخر يوم السبت القادم لأن أكبر متخصصي الديجيتال ميديا وأصحاب الأعمال من مصر والوطن العربي سوف يجتمعون في الثامن من يوليو، للسنة الرابعة على التوالي في يوم السوشيال ميدياSocial Media Day  الذي تحتفل بيه Mashable على مستوى العالم بجميع أنواع التكنولوجيا التي تربط البشر بعضهم البعض وتساعد الأعمال في تطوير استراتيجياتهم على الإنترنت واعطائهم الفرصة كي يتواصلوا بشكل جيد ويعرضوا نجاحاتهم. ويعقد الملتقى أيام 8، 9، و 10 يوليو في الجريك كامبس، القاهرة 

وقد صرح زياد طارق، مؤسس ومدير تسويق يوم السوشيال ميديا بمصر لإعلانجي قائلًا: “نحن سعداء بأننا سننظم يوم السوشيال ميديا للمرة الرابعة في مصر ايمانًا منا بالدور الكبير الذي تلعبه التكنولوجيا في التواصل بين البشر وفي تطوير المؤسسات والصناعات المختلفة.”

 

لماذا يجب عليك ألا تفوّت يوم السوشيال ميديا هذا العام؟ 


يمكنك التقديم اليوم للحصول على خصم خاص من خلال هذا الرابط: (احجز من هنا) واستخدم بروموكود Happyweekend لخصم خاص أو بروموكود e3langi(at)smday للحصول على 25% خصم.


1.سوف يستضيف يوم السوشيال ميديا المصري هذا العام مجموعة كبيرة من المتخصصين من خارج مصر كـ:

  • Mark Hamilton, Head of Regional Marketing at Facebook
  • Ian Manning, Head of Agencies at Facebook & Instagram
  • Kara Mjones, Global Cross-border Marketing Manager at Facebook
  • Heba Sayed, Head of Marketing at IBM Watson
  • Alexander Peiniger, CEO and Founder of Quintly
  • Christian Beshara, Director MEA at Social Bakers
  • Jad Daou, Regional Associate Director at UM MENA

 

2-يوم السوشيال ميديا بمصر يعتبر منصة هامة تجمّع أفضل الخبرات والعقول في مجال الديجيتال ميديا بالمنطقة العربية معًا في حدث واحد وبالتالي تمثل فرصة هامة للتعلم والتواصل والتوظيف أيضًا! حضر العام السابق أكثر من 2000 شخص و 70 متحدث بمختلف التخصصات.

Image may contain: 1 person

 

3-هذا العام يركز يوم السوشيال ميديا بمصر على 4 مسارات: التكنولوجيا الرقمية Digital Technology ، الإبداع والمحتوى Creative & Content ، علم السوشيال ميديا Social Media Science ، والإبتكار في مجال الأعمال Business Innovation. حيث سيلتقي الحضور بالمتخصصين من خلال محاضرات ضخمة وورش عمل ودراسات حالة Case Studies وكذلك حلقات نقاش تشمل حملة بيبسيالأخيرة في رمضان وآخرين.

 

4-بالتعاون مع موقع “وظف” هذا العام، يوّفر يوم السوشيال ميديا بمصر فرص لإيجاد وظائف في مجال السوشيال ميديا لدى جميع العلامات التجارية والوكالات التي ستكون حاضرة في هذا الحدث الهام.

 

Image may contain: 2 people, people smiling, text

 

سجّل اليوم للحصول على خصم خاص من خلال هذا الرابط: (احجز من هنا) واستخدم بروموكود Happyweekend لخصم خاص أو بروموكود e3langi(at)smday للحصول على 25% خصم.

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+