اسأل باسم الهادي، المدير التنفيذي لشركة كيجامي

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+

من أكثر الأسئلة شيوعًا في مجال الديجيتال ماركتنج والسوشيال ميديا: كيف أبدأ في مجال السوشيا ميديا/ الديجيتال ماركتنج؟ وكيف أحدد التخصص المناسب لقدراتي؟ وكيف أطوّر من مهاراتي؟ ماذا أدرس؟ ماذا أقرأ؟ ما هي أفضل الأماكن في مصر التي يجب أن أستهدف العمل بها؟ .. وسبق أن نشرنا على إعلانجي مقال يتحدث عن 9 خطوات للبدء في مجال السوشيال ميديا. ما هو الجديد اذًا؟ .. الجديد هو ما سيحدث يوم الإثنين القادم 15 مايو، حيث يستضيف موقع wuzzuf واحد من أكثر الشخصيات الناجحة والملهمة في مجال الديجيتال ماركتنج والسوشيال ميديا: باسم الهادي Bassem El-Hady المؤسس والمدير التنفيذي لوكالة كيجامي Kijamii لايف على فيسبوك وتويتر ليجيب على كل تساؤلاتكم في مجال الديجيتال ماركتنج وكيف تبدأ وتتطور في هذا المجال. اكتب سؤالك على هاشتاج #kanabetwuzzuf على فيسبوك وتويتر وفريق وظف سوف يقوم بتجميع الأسئلة ليجيب عنها باسم في اللايف فيديو.

باسم هو الشخصية الأفضل في مصر للإجابة على هذا النوع من الأسئلة، ونعتقد أن إجاباته ستكون ملهمة للكثيرين. وعن كيجامي Kijamii ، فهي الشركة الأكثر نجاحًا وابداعًا في السوشيال ميديا، والتي تدير الحسابات الرسمية لأشهر العلامات التجارية في الوطن العربي ك Real Madrid, AS Rome, Netflix, SoundCloud, Careem, IKea .. إلخ.

أما عن برنامج كنبة وظف، فهي مبادرة جديدة من موقع Wuzzuf تنطلق يوم الإثنين القادم، يستضيف فيه يحي عرفة أفضل الخبرات في مجالات البيزنس المختلفة لمشاركة تجاربهم وآرائهم وكذلك الإجابة عن أكثر الأسئلة التي تهم العاملين بتلك المجالات لإلهامهم وتطوير مهاراتهم.

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+