e3langi-academy

أهلًا بكم في أكاديمية اعلانجي!

37
shares
شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+
What's This?

لو طلبنا من طالب مبتدأ في كلية الطب بقراءة كل الكتب والمراجع العلمية وحضور كل المحاضرات النظرية، فلن يتحوّل هذا الطالب إلى طبيب حقيقي إلا بالممارسة حتى لو استمر في تلّقي المعرفة النظرية ل100 عام. طبِّق هذا المثال على قيادة الدراجة، النجارة ، الطبخ، على الهندسة، البيولوجي، وعلوم الفضاء، على أبسط الأشياء وأكثرها تعقيدًا، ستصل إلى نتيجة واحدة منطقية: الخبرة الحقيقية تبدأ مع الممارسة العملية!

خلال أكثر من 28 شهرًا، قدّمنا من خلال إعلانجي E3langi أفضل الخبرات والمعارف التعليمية في صناعة التسويق، الديجيتال ميديا، الإعلانات، ريادة الأعمال ..إلخ بشكل أصيل، ملهم، ممتع، ومبسّط Original, Simple, Inspiring & Entertaining Content واستطعنا الوصول إلى أكثر من 300 ألف شخص في الوطن العربي من خلال مقالات وتقارير وتغطيات تفاعلية. ومع بداية 2017، قررنا خوض تجربة جديدة وموازية للموقع لإكمال رؤيتنا والقيمة المعرفية التي نقدّمها من خلال الممارسة العملية، قررنا تقديم: أكاديمية إعلانجي E3langi Academy

ما هو الجديد مع أكاديمية إعلانجي E3langi Academy ؟

 

لأن مجالنا لا يختلف كثيرًا عن الطب وعلوم الفضاء من حيث أهميته ومدى تأثيره على مجالات الحياة، ولأن حجم الطلب على المواهب محليًا وعالميًا كبير جدًا، ولأننا لم نجد -بشكل شخصي- في مجالنا تلك التجربة التعليمية التي ترضي طموحاتنا؛ صممنا أكاديمية إعلانجي لدعم المواهب بأفضل الخبرات. فإذا كنت تعمل في مجال التسويق والديجيتال ميديا، وتبحث عن تطوير معارفك وخبراتك من خلال التدريب، فنحن نعتقد أن هذه التجربة التعليمية لم تمروا بها من قبل! .. ويمكن اختصار ما سنقدمه من خلال هذا التجربة الجديدة في 5 مكونات أساسية:

1- خبراء رائعين Awesome Experts :

 

سوف تقابلون مجموعة كبيرة من الخبراء المتخصصين، الأفضل في مجالاتهم! والذين لديهم تاريخ كبير من الإنجازات بجانب قدرة رائعة في نقل أفضل خبراتهم ومعارفهم بشكل ممتع وعملي. لقد حرصنا أن يتواجد أكثر من خبير في أي ورشة تعليمية من برامجنا حتى تتتعرضوا لأكثر من وجهة نظر فتتكون لديكم رؤية أوسع وأشمل.

e3langi-academy

2- محتوى متطوّر Advanced Content :

 

نحن لن ننقل مجرد معلومات، بل معرفة شاملة وسلوكيات ومهارات تتماشى مع التطوّر السريع لمجالنا وكذلك متطلبات سوق العمل. نحن نعتقد أن هذا النوع من نقل المعرفة هو مستوى أكثر تطوّرًا من المعرفة التي نحصل عليها من الإنترنت والمقالات والمحاضرات والدراسة الأكاديمية والتي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال ورش العمل workshops. في كل ورشة يوجد مشاريع يتم تنفيذها، واختبارات يجب اجتيازها، وواجبات يتم حلها في البيت، ومشاريع تخرّج، وتأهيل لشهادات اعتماد. فهو محتوى متطوّر، تفاعليّ، عملي، يعدّل في سلوكيات المتدربين التعليمية فيخلق لهم بعد الدراسة سلوكًا ذكيًا يعلّم ويطوّر نفسه بنفسه.

e3langi-academy

3- تعليم ممتع Entertaining Learning :

 

كلنا نعلم أن نقل المعرفة بكل تعقيداتها ومصطلحاتها الأكاديمية شيء ممل جدًا. لهذا اخترنا منهجية تعليمية تجعل التجربة ممتعة وبسيطة، مليئة بالجد واللعب معًا.

e3langi-academy

4- ترشيح أفضل المتدربين Personal Branding :

 

من خلال موقع إعلانجي وكل وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا وكذلك شركاؤنا في سوق العمل؛ فسوف نقوم بترشيح أفضل المتدربين -الذين يحصلون على تقدير +95% في نهاية أي برنامج- لسوق العمل وتصميم بروفايلات خاصة بهم على الموقع. سوف نبذل قصارى جهدنا لكي يحصلوا على الوظيفة المناسبة التي يستحقونها.

e3langi-academy

5-تعليم مستمر Lifelong Learning :

 

جزء من رسالتنا هو أن التعليم يجب ألا يتوّقف على محاضرة أو مقال أو كتاب أو ورشة عمل، بل هي عملية تعليمية مستمرة. لهذا قمنا بعمل مجموعات مغلقة تجمع بين المتدربين والخبراء للتواصل الدائم وتنظيم لقاءات دورية لتطوير مهاراتهم ومعارفهم أكثر وتبادل النصائح والاستشارات في أي وقت.

e3langi-academy

 ما هي المجالات التي سنقوم بتغطيتها من خلال أكاديمية إعلانجي E3langi Academy ؟

 

سوف نقوم بتغطية الكثير من مجالات التسويق والديجيتال ميديا، والتي يمكن اختصارها في الآتي:

 

أساسيات التسويق Marketing Fundamentals – استراتيجيات التسويق Marketing Strategy – ريادة الأعمال Entrepreneurship – الإعلانات Advertising – التصميم والإبداع Design & Creative Fields – الديجيتال ميديا Digital Media Management & Marketing – السوشيال ميديا Social Media Management & Marketing – إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي Content Management & Marketing – البراندنج Branding & Brand Management – أدوات التحليل Analytics – تطوير محركات البحث Search Engine Optimization – إدارة المنتجات Product Management .. وأخرى.

Image result for flat design gif

كيف تنضم إلى أكاديمية إعلانجي E3langi Academy ؟

 

 

من خلال هذه الخدمة؛ سوف نقدّم ورش تعليمية للأفراد والشركات الناشئة. يمكنك زيارة موقعنا من هنا لتسجيل بياناتك وسوف يتواصل معك فريق العمل خلال أيام. ويمكنك متابعة المدونة والسوشيال ميديا الخاصة بنا للإعلان عن البرامج التعليمية قريبًا. ومع بداية الإنطلاق؛ وفّرنا أيضًا مجموعة من الPromoCodes التي تمنحك رصيدًا لاستخدامه أثناء الإلتحاق بأي من برامجنا في 2017.

e3langi-academy


في النهاية، يضمن فريق العمل أن هذه الخدمة الجديدة لن تؤثر بالسلب على ما نقدمه من محتوى تعليمي وتجربة معرفية من خلال المدوّنة بل هي تجربة موازية ستكمّلها وتحقق ما ينقصها، قد يحتاجها البعض وليس جميع المستخدمين، لكنها ستكون ذات أهمية لهم، ونتمنى أن تكون أعلى من مستوى توقعاتهم.

 

ابدأ الآن من هنا

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+