هواوي رمضان 2017 اعلانجي

اجعل من كل صورة حكاية: حملة “هواوي” الجديدة في رمضان

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+

وراء كل صورة حكاية. وحكايتنا اليوم عن حملة جديدة لهاتفين جديدين أطلقتهما العلامة التجارية هواوي وهما: Huawei P10 & P10 Plus في شهر رمضان 2017 مستهدفةً كل من لديهم شغف التقاط اللحظات التي تستحق المشاركة. الحملة، التي أطلقتها هواوي لترويج المميزات المتطورة في كاميرات P10 & P10 Plus والتي تختلف عن أي هاتف آخر، خرجت للنور تحت شعار: “اجعل من كل صورة حكاية” وبمشاركة 3 من المصورين المحترفين وهم: كوكلا رفعت، أحمد هيمن، ونور كامل.

 

شاهد إعلان الحملة:

 

اختار المصورون الثلاثة تيمات مختلفة لحكاياتهم؛ فاختارت كوكلا #حكايات_الناس_المختلفة ، واختار هيمن #حكايات_شوارع_رمضان ، واختارت نور #حكايات_بيوت_العيلة وقاموا بالتقاط صورهم من خلال هواتف هواوي الجديدة وطلبوا من المتابعين أن ينضموا إلى فريقهم عن طريق التقاط بورتريهاتهم المقضلة ورفعها على أي من الهاشتاجات الثلاثة وعمل منشن للمصوّر الذين يرغبون في الانضمام إلى فريقه، ليختار كل مصور في النهاية 3 فائزين لينضموا إلى فريقه ومن ثم يعطيهم ورشة عمل في التصوير الإحترافي ويتنافس النهاية المتسابقين للفوز ب Huawei P10 & P10 Plus.

 

ما يعجبنا في هذه الحملة أنها أتت خارج التابوه الذي تكرر مؤخرًا من الهواتف الذكية حيث تلجأ إلى حشد أكبر عدد من المؤثرين Influencers للوصول إلى المتابعين والترويج إلى منتجاتها الجديدة، واستغلت الروح الرمضانية في فعالية لها قيمة تعليمية في النهاية لمن لديهم شغف التصوير. أن تقوم بتعليم مستخدميك هو أقصر طريق لكي تكون الـ thought Leader* في السوق.


*ليس هناك ترجمة حرفية مناسبة لكنها تعني أنك القائد، انك فوق جميع العلامات التجارية الأخرى في نفس فئتك في عقول المستخدمين.
شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+