احتفال الفيسبوك باليوم العالمي للمرأة

فيسبوك يحتفي بالمرأة في اليوم العالمي للمرأة

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+

أحتفي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك باليوم العالمي للمرأة عن طريق تخصيص هاشتاج #shemansbusiness كما قام بتخصيص جزء كامل من الموقع تحت عنوان عندما تنجح النساء، يعود النفع علينا جميعًا.

قدم الموقع علي صفحاته العديد من المقالآت التي تخص المرأة والمجتمع كما شارك بمجموعة كبيرة من الفيديوهات التي تتحدث عن رائدات الأعمال في الشرق الأوسط ومشاريعهم ونجاحاتهم.

أبرز اللقاءات مع رائدات الأعمال

  • مي مدحت من مؤسسي موقع Eventtus
  • لورا – مؤسسة مشروع نوايا للتنمية الإجتماعية والخيرية
  • زينة ورانية – مؤسسين مشروع Charicycles وأجمل ما في مشروعهم أنهم يعملون علي إعادة تصنيع الدرجات الهوائية ويتبرعون بواحدة من كل خمس دراجات يتم بيعها لطفل في مخيمات اللاجئين.

وطرحوا علي الموقع العديد من اللقاءات مع بعض من السيدات أصحاب المشاريع المميزة منهم:

ساندرا ماكرون من بيروت

استعانت ساندرا بفيسبوك وInstagram لبيع وترويج منتجاتها تحت اسم العلامة التجارية “Sandra Macaron Home”.

تؤكد ساندرا على هذا الأمر قائلةً “باعتبارنا شركة ناشئة ليس لديها ميزانية للتسويق أو متجر فعلي لعرض منتجاتنا الإبداعية، وفر لنا كل من فيسبوك وInstagram منصة رائعة لتسليط الضوء على المنتجات. واستخدمت فيسبوك وInstagram منذ البداية في بيع منتجاتي، وساعدني ترويج صفحتي على اكتساب قاعدة جماهيرية أكبر”.

في عام 2015، وسعت ساندرا نطاق نشاطها التجاري وقسمت العمل إلى علامتين تجاريتين مستقلتين لكن بينهما ارتباط وثيق: الأولى SMAC، وهي علامة تجارية للتصميمات تقدم إكسسوارات منزلية ديناميكية وجذابة.ونابضة بالحياة. والعلامة الثانية Sandra Macaron Design Studio، المتخصصة في مجال صناعة الأثاث الراقي وتصميم الديكورات الداخلية وفق رغبات العملاء.

تعرف على المزيد عن ساندرا ماكرون وSMAC

موقع الويب: http://www.sandramacaron.com

فيسبوك: http://www.facebook.com/sandramacaron.home

Instagram: http://www.instagram.com/sandramacaron

زينة الحمارنة من الأردن

أسهمت طاقة زينة في انتقال مود من نجاح إلى نجاح وهو ما جعل زينة واحدة من أكثر سيدات الأعمال احترامًا في الأردن. وتعد زينة تطبيقًا للقول المأثور “إذا أحببت عملك، فلن تعمل يومًا خلال حياتك”. وتضيف زينة: “تحفزني العجلة التي أشعر بها بمجرد توقيع عقد جديد ومعرفة آراء عملائي وعملائهم!. الأمر أشبه بالإدمان!”

تعرف على المزيد عن زينة ومود للتسويق والعلاقات العامة

موقع الويب: http://www.modempr.com/

فيسبوك: http://www.facebook.com/modempr

Instagram: http://www.instagram.com/modempr

كما أحتوي الموقع الذي خصصته شبكة فيسبوك للمرأة في يومها العالمي علي العديد من المقالات والمقابلات الشخصية مع العديد من رائدات الأعمال في كافة الدول والموقع موجود بأكثر من لغة يمكنكم تصفح الموقع بالكامل من هنا

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+