تصحيح: عمرو دياب قد لا يظهر في إعلان أورانج الجديد في رمضان

29
shares
شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+
What's This?

تحديث: أخبرنا مصدر آخر مقرّب لأورانج منذ قليل لإعلانجي إلى أن خبر ظهور النجم عمرو دياب في حملة أورانج في رمضان ليس له أساس من الصحة وأنه مجرد إشاعة. وهذا يدفعنا إلى الإعتذار إلى كل قرائنا حيث أن الخبر يبدو أنه لم يتم التأكد منه حتى الآن، وسوف نقوم بتحديث المقال مرة أخرى في حالة التأكد التام من المعلومة.

كان قد نما إلى علم فريق إعلانجي أن الفنان عمرو دياب بنسبة كبيرة هايكون نجم إعلان أورانج القادم. وكان أول من أشار إلى هذا الخبر هو مجلة SeethruMag في مقالها من هنا واللي بيشير إلى إن الإعلان القصير اللي أطلقته أورانج قبل إعلانها الكامل يحمل في النهاية صوت “عمرو دياب” وهو بيقول: “لا لسه يا حبيبي” (اسمع آخر ثانيتين من الإعلان)

وبعد البحث وراء الخبر وسؤال بعض المصادر، أشاروا إلى إن ده صوت الفنان عمرو دياب فعلًا وإن تصوير الإعلان لسه لم يتم الإنتهاء منه، وهايظهر كمان أيام. (تحديث: لكن بعض المصادر الأخرى والمقرّبة من أورانج قد صرّحت لإعلانجي أن الخبر ليس إلا محض إشاعة، وأن النجم عمرو دياب لن يظهر في حملة أورانج في رمضان ، وهذا ينقلنا من مرحلة التأكيد إلى مرحلة الشك .. فلا يمكننا إثبات أو نفي الخبر ونكتفي بالإشارة إلى ما هو متداول، لحين التأكد بنسبة كبيرة)

التحدي قدام أورانج كبير خاصةً بعد أن حققت فودافون واتصالات أرقام كبيرة في عدد المشاهدات والتفاعلات (تقدر تقراهم بالتفصيل من هنا) ، وده هايكون أول إعلان لأورانج في رمضان بعد الRe-branding اللي حصل لها قبل رمضان بشهور قليلة ولم يجد ردود فعل مُرحِّبة. فهل تقلب أورانج الموازين؟

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+