سحور تويتر أول حدث لفريق الشرق الأوسط بمصر

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+

وجهّت إدارة تويتر الشرق الأوسط دعوة إلى موقع “إعلانجي” لحضور سحور تويتر الذي تنظمه لأول مرة في مصر. وقد حضر السحور مجموعة كبيرة من الشركاء الإعلاميين كـ Sarmady (صاحبة مواقع: أخبارك.نت ، في الفن، وفي الجول) و قناة CBC، واليوم السابع ، والمصري اليوم، وموقع مصراوي ، وشركة Connect Ads (المسئولة عن إعلانات تويتر في الشرق الأوسط) ، و Nile FM، و The Planet ، و E3lam.org و Digital Boom .. ومجموعة أيضًا من ال Celebrities كالفنانة زينة والمخرج خالد يوسف ونجميّ ستار أكاديمي محمد عباس ومينا عطا.

وقد ناقشت كندا إبراهيم مديرة الشراكات الإعلامية بالشرق الأوسط كيف يتفاعل الوطن العربي على تويتر في شهر رمضان وكذلك أهم الفعاليات على تويتر التي قامت بها مواقع كـ في الفن، في الجول، المصري اليوم، اليوم السابع، فتافيت في شهر رمضان 2016. والحدث يعتبر الأول لتويتر في مصر، ويبدو أنه بداية لسلسلة من الأحداث والفعاليات الهامة التي ينوي فريق الشرق الأوسط في تنظيمها اهتمامًا بسوق الميديا في مصر والأهم طبعًا اهتمامًا بالمستخدم المصري على تويتر.

وقد نظم فريق تويتر الشرق الأوسط أيضًا سحورًا في دبي، بحضور مجموعة بارزة من الشخصيات كالإعلامي المصري باسم يوسف، وإفطارًا في الرياض:

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+