اتحدى نفسك - أخبارك في الجول

#اتحدى_نفسك : حملة لدعم ذوي القدرات الخارقة على السوشيال ميديا

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+
تزامنًا مع الاحتفال العالمي بذوي القدرات الخارقة؛ تعاونت لأول مرة 4 مواقع إعلامية كبيرة: في الجول ، في الفن ، أخبارك ، وكونتاكت كارز لإطلاق حملة مجتمعية على السوشيال ميديا تحت إسم #اتحدى_نفسك كرسالة شكر وامتنان لكل شخص يتعايش مع هذا الحجم الهائل من العقبات في الرعاية الصحية والعمل والإستقلالية بشكل يومي.
إعلان الحملة بدأ باستخدم كل الكلمات السلبية اللي بنقولها لنفسنا كل يوم بقصد أو بدون قصد واللي بتحد من طموحاتنا ونجاحنا زي “استسلم للظروف” ، “بص لنص الكباية الفاضي” ، “خاف من التغيير” ، “فكر جوا الصندوق” .. بينما كانت المشاهد في خلفية كل رسالة بتقول العكس تمامًا .. ليأتي الإعلان في النهاية ويوجّه رسالة شكر لكل شخص بيعمل عكس الكلمات ديه:

ومن المتوقع أن تستمر الحملة لمدة شهر كامل يحكي فيها المواقع الثلاثة مجموعة كبيرة من الحكايات الملهمة لذوي قدرات خارقة حققوا قصص نجاح حقيقية ومختلفة ، ويتوقع كذلك أن ينضم للحملة مجموعة من الفنانين والرياضيين والمؤثرين على السوشيال ميديا.

وتأتي الحملة لإيمان فريق العمل بالمسئولية المجتمعية للإعلام كي يدعم على الأقل معنويًا ذوي القدرات الخارقة في مصر والوطن العربي، وإيمانًا بدور المواقع الأربعة في استخدام السوشيال ميديا كأداة لتغيير أفكار المجتمع وقيمه للأفضل.

اتحدى نفسك - أخبارك في الجول

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+