فودافون تنفق أكثر من 68 مليون جنيه على إعلاناتها في أول 10 أيام من رمضان!

163
shares
شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+
What's This?

أصدرت إبسوس مصر Ipsos Egypt تقريرها الأول عن حجم انفاق العلامات التجارية المصرية خلال ال10 أيام الأولى في موسم إعلانات رمضان 2017 على القنوات التليفزيونية المصرية. ونستعرض أمامكم اليوم ملخصًا سريعًا لأهم ما ورد في التقرير من أرقام فيما يخص مجال صناعة الاتصالات Telecom ونخص بالذكر: فودافون، أورنج، وإتصالات في النقاط التالية:

1. بلغ مجموع انفاق شركات الإتصالات الثلاثة في ال10 أيام الأولى أكثر من 149 مليون جنيه لتظهر إعلاناتهم حوالي 9159 مرة (Ad Spot).

2. احتلت فودافون Vodafone المركز الأول في حجم الانفاق، حيث أنفقت في ال10 أيام الأولى أكثر من 68 مليون جنيه تقريبًا لتظهر إعلاناتها حوالي 4560 مرة (Ad Spot) بينما أنفقت أورنج Orange أكثر من 42 مليون جنيه تقريبًا لتظهر إعلاناتها حوالي 2139 مرة، أما إتصالات Etisalat أكثر من 39 مليون جنيه تقريبًا لتظهر إعلاناتها حوالي 2460 مرة.

3. ركزت فودافون Vodafone أكثر من نصف انفاقها على قنوات: الحياة ، DMC ، و ON E على التوالي. بينما ركزت أورنج Orange أكثر من نصف انفاقها على قنوات: DMC ، النهار، ON E ، و سي بي سي على التوالي. أما اتصالات Etisalat فأنفقت نصف ميزانيتها تقريبًا على قنوات: إم بي سي مصر 2، النهار، سي بي سي دراما، و إم بي سي مصر على التوالي.

يمكنكم مشاهدة التقرير من هنا:

تابعونا في الأيام القادمة لمزيد من التقارير.

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+