إعلانات مصر كأس العالم 2018 - إعلانجي

تصفيات العلامات التجارية المؤهلة لكأس العالم 2018

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+

مع استئناف التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 واقتراب ميعاد مباراة مصر وأوغندا؛ بدأت تصفيات أخرى بين العلامات التجارية، ومنافسة قوية لدعم المنتخب المصري. وحيث أن كل الأفكار التي أتت حتى الآن رائعة وخارج الصندوق؛ أعددنا لكم هذه القائمة والتي سيتم تحديثها بشكل مستمر:

 

4- فودافون: متقاطعش!

جمعت فودافون مجموعة كبيرة من النجوم في حملتها الغريبة من نوعها (متقاطعش) والتي دعت فيها المصريين أن “يقاطعوا” الكلام في الكورة لأن كل مرة بنتكلم فيها مبنصعدش! .. الحملة زي ما لاقت دعم من العديد من المؤثرين influencers كمان لاقت هجوم كبير وحملات سخرية من الفكرة .. كل هذا ساهم في انتشار الحملة بشكل viral أكثر من أي حملة أخرى:

 

3- بيبسي: يلا نفك النحس!

أما بيبسي فأتت فكرتها شبيهة بفكرة فودافون، لكن باتجاه فني مختلف تماما حيث ركزت على الحسد و “البومة” وعلى أيقونة “الكف” التي تمنع الحسد.  الأغنية وال illustrations جعلت من الإعلان مميز وممتع ، ويستحق المشاهدة أكثر من مرة:

 

 

2- بيريل مان: مع مواليد 1990 لحد ما يشوفوا مصر في كأس العالم!

أفكار بيريل دائمًا ساخرة وخارجة عن المألوف. جائت هذه المرة بأن “مواليد سنة 90 رجالة مش عيال” وأظهرت معاناتهم في الحياة، فهم “شافوا كتير” لكنهم لم يشاهدوا مصر تصعد إلى كأس العالم. الحملة حتى الآن في 2 copies أحلى من بعض:

 

1- كوكاكولا: أوغندا راعي المشجع المصري!

ماجد نصار وعلي علي يضربان من جديد بأكثر فكرة مجنونة -في رأيي- حتى الآن، وبإعلان فقط على صفحة كوكاكولا على فيسبوك لكن ليس لجميع متابعي صفحة كوكاكولا وإنما private video حيث.. بدون حرق أحداث، شاهد الإعلان من هنا:

 

بغض النظر عن التصفيات ديه، فأكيد نفسنا اللي يصعد في النهاية مصر. يلا شاركونا في التصويت ده بأكتر فكرة عجبتكم:

شارك على فيسبوك
شارك على تويتر
شارك على لينكدإن
+